لايت

غسالة أطباق مدمجة صغيرة توفر المياه

أطلقت شركة هيت وركس نستختها الأولى من غسالة الأطباق “تيترا” المدمجة التي تم تصميمها خصيصاً لتوفير المياه وغسل الأطباق في المساحات الصغيرة.

تتميز غسالة الصحون “تيترا” بأنها لا تحتاج إلى أي وصلات سباكة؛ فكل ما تحتاجه هو منفذ كهربائي قياسي. كما تتميز بأنها ملائمة لغسل المواد البلاستيكية مثل ألعاب الأطفال والعبوات التي قد تذوب في غسالة الأطباق العادية، والأواني الزجاجية الدقيقة، إضافة إلى كونها ملائمة لتنظيف الفاكهة.

كيف تعمل؟
تحتاج “تيترا” إلى مأخذ كهربائي للطاقة، ولكنها لا تتطلب أي خراطيم تعبئة أو تصريف مثل غسالة الأطباق القياسية. بدلاً من ذلك، يقوم المستخدمون بصب ثلاثة لترات من الماء في خزان المياه وتحميل أطباقهم المتسخة. يمكن لـ “تيترا” تنظيف وتجفيف ثلاثة أطباق عشاء، وثلاثة أطباق خبز، وثلاثة أكواب، وثلاث شوك، وثلاث ملاعق، وثلاثة سكاكين.

هناك خمس خيارات لدورات التنظيف، من بينها خيار تنظيف الفاكهة القياسيي، وخيار تنظيف الأدوات البلاستيكية. أقصر دورة هي الدورة الاقتصادية، حيث تستغرق 30 دقيقة للغسيل وأقل من ساعة إذا قمت بإضافة التجفيف. أطول دورة هي الدورة القياسية التي تستغرق حوالي ساعة واحدة للغسيل وما يزيد قليلاً عن ساعة واحدة مع التجفيف.

يتم تغذية الدورات التي تحتوي على المنظفات بواسطة خرطوشة منظف خاص. على غرار خراطيش الطابعة، يوزع نظام خرطوشة المنظفات المخصصة مع الغسيل وإزالة البقع والشطف.

بمجرد اكتمال دورة التنظيف، يجب إزالة المياه المتسخة، وفصل خزان المياه الرمادية عن قاعدة الوحدة، وفك الجزء العلوي منها وسكب ماء الغسيل.

وتدعي شركة هيت وركس، أن استخدام تيترا لتنظيف الأطباق مرة واحدة يومياً يمكن أن يوفر للمستهلك أكثر من 15000 لتر ماء في السنة.

تبدأ الطلبات المسبقة لغسالة الصحون “تيترا” اليوم على موقع Heatworks مقابل 399 دولارًا، ومن المتوقع أن يتم شحنها للزبائن في شهر مايو (أيار) 2022، وفق ما أورد موقع “سي نت” الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى